أحدث تناقضات جماعة الإخوان الإرهابية.. قناة الشرق تعرض مسلسل "كفر دلهاب"

7-5-2019 | 13:49

قناة الشرق ومعتز مطر

 

في واقعة تكشف المزيد من جرائم جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها، بدأت قناة "الشرق" الإخوانية في عرض مسلسل "كفر دلهاب" من إنتاج "إعلام المصريين".


ويمثل عرض المسلسل ب قناة الشرق ، جريمة سرقة واضحة لمحتوى مملوك للغير، وتعديا على حقوق الملكية الفكرية، برغم أن أفراد هذه الجماعة الإرهابية وأنصارهم دائما ما يدعون الى التدين، ويحاولون عبر تاريخهم احتكار الحديث باسم الدين، كما أن الإعلامي الإخواني ب قناة الشرق معتز مطر دائم الهجوم على "إعلام المصريين" بمناسبة أو دون مناسبة، فلماذا تقوم القناة الإخوانية الآن بسرقة محتوى مملوك لـ"إعلام المصريين"؟

وتدور الأحداث في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية تدعى كفر دلهاب، حيث عادت روح قتيلة لتنتقم من القرية، وتتم الاستعانة بالطبيب سعد "يوسف الشريف" للوصول إلى القتلة، وبعد ذلك يتبين لنا أن الأحداث الغريبة التي شهدتها البلدة كانت من تدبير الطبيب سعد انتقامًا لموت والدته، التي تسبب بموتها عمه بهاء الدين "محمد رياض".

ولم تنتبه القناة الإخوانية أنها تعرض لمحتوى يمثل إسقاطًا لظلم الجماعة الإرهابية التي يجسدها في المسلسل شخصية بهاء الدين، الذي أفسد في الكفر، ونشر الظلم والكراهية والضغينة في البلدة.


مسلسل كفر دلهاب