"أوقاف الإسكندرية" تعلن أسماء الأئمة المكلفين بإقامة الصلاة بالمساجد الكبرى في رمضان

7-5-2019 | 14:11

مسجد المرسى ابو العباس

 

الإسكندرية - أحمد صبري

أعلنت مديرية أوقاف الإسكندرية ، أسماء الأئمة المكلفين بإقامة شعائر الصلاة في المساجد الكبرى بالمحافظة، برعاية الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة، وعبدالرحمن نصار، وكيل المديرية.


ففي مسجد سيدي أبي العباس المرسي، كلفت المديرية الشيخ محمد يوسف بإدارة الجمرك، لإمامة المصلين في صلاة القيام، وفي مسجد القائد إبراهيم كلفت المديرية الشيخ محمد عبد السلام الأمام والخطيب بإدارة محرم بك لإمامة المصلين في صلاة القيام.


وفي مسجد شرق المدينة كلفت المديرية الشيخ خالد البراوي الأمام والخطيب بإدارة المنتزه لإمامة المصلين في صلاة القيام.

أما في مسجد حاتم، كلفت المديرية الشيخ محمد الجمال، الأمام والمفتش بإدارة محرم بك لإمامة المصلين في صلاة القيام، وفي مسجد الروضة بشارع فرنسا المنشية، كلفت المديرية الشيخ محمد صابر، الأمام بإدارة الجمرك لإمامة المصلين في صلاة القيام، وفي مسجد عصر الإسلام بسيدي جابر كلفت المديرية الشيخ رضا ميلة الأمام بإدارة شرق لإمامة المصلين في صلاة القيام.

وأكد الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف، أن غرفة عمليات المديرية تابعت أداء الأئمة والوعاظ في أول يوم للملتقى الفكري بالمساجد الكبرى، مشيرًا إلى أنه قد بعث لهم أكد فيها عليهم أن شعب الإسكندرية ينتظر منا الكثير والكثير، فأروا الله من أنفسكم خيرًا واغتنموا فرصة الوقت وعلموا الناس أمور دينهم متمنيًا التوفيق للجميع والله الموفق.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]