بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم حفلا لعيد العمال بنادي المعلمين في الفيوم

6-5-2019 | 12:56

حفل لعيد العمال بنادي المعلمين في الفيوم

 

أحمد سعيد

نظمت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن، في محافظة الفيوم، حفل عيد العمال بنادي المعلمين تم خلاله استعراض الجهود والدور الذي قامت به أمانة عمال حزب مستقبل وطن بالفيوم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للوصول للنتائج المبهرة والتعاون الدائم بين الأمانة بالحزب والاتحاد المحلي للعمال بالمحافظة .


وقال المحاسب مصطفى حسنى، أمين لجنة العمال بالحزب، نشكر جميع عمال الفيوم لما بذلوه من جهد كبير فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ووقوفهم بجانب الدولة المصرية وهذا ليس بجديد على عمال مصر لأنهم دائما سباقون بالوقوف بجانب الدولة، وأكد أن العمال هم زراع الوطن .

وقام تامر عيسى عثمان، الأمين العام المساعد لأمانة عمال المحافظة بالحزب، بعرض نتائج الاستحقاق الدستوري التى تعدت نسبة التحضير للعمال فيها 72 % وهذا خير رسالة على التعاون بين امانة العمال وعمال ومصانع وشركات الفيوم.

وأشار المهندس عبد القادر الجارحي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة ، إلى أن ما قام به عمال الفيوم بجميع المصالح المختلفة سيسجله لهم التاريخ حيث كان لهم دور كبير وملموس بين شعب الفيوم خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأضاف أن هذا ليس جديدا على عمال الفيوم خاصة أمانة عمال الحزب والاتحاد المحلى لعمال محافظة الفيوم وجميع اللجان العمالية النقابية بالمحافظة.

وفى نهاية الاحتفالية، قام أمين عام الحزب بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على ممثلى اللجان النقابية وأمانة عمال الحزب للدور الكبير الذى قاموا به خلال الاستحقاق الدستوري.


حفل لعيد العمال بنادي المعلمين في الفيوم


حفل لعيد العمال بنادي المعلمين في الفيوم