الاتحاد يتخطى الإسماعيلي بثلاثية ويبلغ نصف نهائي كأس مصر

5-5-2019 | 20:01

الاتحاد السكندري

 

مصطفي شرف

تغلب فريق الاتحاد السكندري على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، بعد التمديد لشوطين إضافيين، مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب، ضمن دور الثمانية ببطولة كأس مصر لكرة القدم.


وحسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الإسماعيلي و الاتحاد السكندري ، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين للتسجيل بالـ45 دقيقة الأولى.

في الشوط الثاني، أحرز الإسماعيلي هدفه الأول عبر كريم بامبو بالدقيقة 84 بعد ما تلقى تمريرة من شيلونجو ليطلق تسديدة بوجه قدمه الخارجي على يمين الحارس، قبل أن يعدل الفريق السكندري سريعا النتيجة بواسطة رزاق سيسيه بتسديدة مميزة بعد تمهيد رأسي متقن من خالد قمر بالدقيقة 86.

وكاد محمد الشامي يضيف الهدف الثاني للإسماعيلي بالدقيقة الأخيرة ولكن الهاني سليمان تصدى لتسديدته ببراعة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويتم اللجوء لشوطين إضافيين.

في الشوطين الإضافيين، نجح فريق الاتحاد السكندري في تسجيل هدفه الثاني بالدقيقة 104 بواسطة محمد أنور بضربة رأسية بعد متابعة لعرضية السيد سالم، قبل أن يضيف خالد قمر الهدف الثالث للاتحاد بضربة رأسية بالدقيقة 108، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية ولكن المباراة انتهت بفوز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل فريق الاتحاد السكندري على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، للدور نصف النهائي بعد غياب دام 14 عاما، فيما ودع الدراويش الكأس من ربع النهائي.

مادة إعلانية