جامعة حلوان تشارك في بطولة الجامعات المصرية "دورة الشهيد الرفاعي 46"

5-5-2019 | 18:35

بطولة الجامعات المصرية

 

محمود سعد

شاركت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة في بطولة الجامعات المصرية دورة (الشهيد الرفاعى 46) للجودو التى نظمتها جامعة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، بالتعاون مع الاتحاد المصرى للجامعات بصالة كلية التربية الرياضية للبنين بأبى قير.


واستطاعت جامعة حلوان تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وحصلت الطالبات علي نتائج متقدمة وفازت الطالبة رغدة أسامة الطالبة بكلية الفنون التطبيقية بالمركز الأول في ميزان 48، وفازت الطالبة مايسة ممدوح بكلية الآداب بالمركز الثاني في ميزان 78، كما حصلت الطالبة روان وليد بكلية التربية الرياضية علي المركز الثالث في ميزان 63، ، كما حصلت الطالبة سارة طارق بكلية التجارة وإدارة الأعمال علي المركز الثالث في الميزان المفتوح.

كما حاز طلاب جامعة حلوان علي نتائج متميزة وحصل الطالب عبد الرحمن محمد عبد الغني بكلية التجارة علي المركز الثالث في ميزان 73 وحصل الطالب محمد عبده مسعود بكلية التربية الرياضية علي المركز الثالث في ميزان فوق 100.

وأقيمت بطولة الجامعات دورة (الشهيد الرفاعى 46) للجودو بمشاركة 22 جامعة مصرية واختتمت بتوزيع الميداليات وشهادات التقدير على الطلاب الفائزين في البطولة.