جروس: رغم الغيابات واثق فى لاعبي الزمالك.. وسنحسم التأهل للمباراة النهائية

4-5-2019 | 21:51

كريستيان جروس

 

كريم عماد

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، صعوبة مباراة الفريق غدا أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها على الملعب الأوليمبي بسوسة.


وأضاف جروس، في المؤتمر الصحفي، أن الفريق مصمم على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحقيق هدف واحد وهو التأهل للمباراة النهائية للبطولة الإفريقية ، مضيفا أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع.

وتابع: أنه بالرغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق أمثال فرجاني ساسي ، خالد بوطيب وحازم إمام ، إلا أنه يثق في اللاعبين المتواجدين في تقديم مباراة قوية، ولدى ثقة كبيرة في إمكانيات وقدرات حمدي النقاز.

وواصل أنه يدرك جيدا أن ملعب المباراة غدا ، سيكون يكون مكتظ بجماهير النجم الساحلي ، والفريق للتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر ، وسيركز على استغلال المساحات لدى فريق النجم ، والتعامل مع الكرات العرضية.

وأشار إلى أن الفرنسي لومير مدرب النجم يتمتع بخبرة كبيره ورصيد من البطولات ، ونحترم المنافس لكننا جئنا إلى تونس من أجل التأهل للمباراة النهائية وقادرون على تحقيق ذلك .

وأشاد جروس بتخصيص طائره خاصه للفريق، وأنها ساهمت في راحه اللاعبين، وشدد المدير الفني على أنه يثق في لاعبي الزمالك وقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل للنهائي، بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

اقرأ ايضا:

[x]