البابا تواضروس يفتتح النسخة الجديدة لـ"عالم الكتاب المقدس"

4-5-2019 | 21:25

البابا تواضروس

 

أميرة هشام

افتتح البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم السبت، النسخة الجديدة لـ" عالم الكتاب المقدس ".

وحضر ال افتتاح السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وكمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ورامز عطالله، مدير عام دار الكتاب المقدس، بمقر دار الكتاب المقدس بالقاهرة.

وقال البابا تواضروس الثاني، خلال كلمته بالاحتفالية، إن النسخة الجديدة من عالم الكتاب المقدس ، يشمل الكتاب المقدس بكل ما فيه من تاريخ ومعارف واختبارات وأمثال ومعجزات وشخصيات وتعاليم، وإنه أمر جيد أن يتواجد الإنسان في عالم الكتاب المقدس .

وأضاف: "الكتاب المقدس ليس كتابا بل مكتبة وعالم كامل، وأن من يعيش في الكتاب المقدس يحمي نفسه من شرور العالم".

وتابع: أن عالم الكتاب المقدس سيتم تقديمه من خلال 600 إصدار بأشكال مناسبة للجميع "الصغير والكبير والمتعلم وغير المتعلم"، موضحا أنه منذ الصغر ولديه عشق خاص لدار الكتاب المقدس، وأنه كان دائم التردد على دار الكتاب المقدس منذ أن كان طالبا يدرس في جامعة الإسكندرية.

واقترح البابا تواضروس ، أن يكون هناك حملة تقوم بها الكنائس والأسر بأن يقدموا الهدايا من إصدارت دار الكتاب المقدس حتى تكون لدى الجميع هدايا ثمينة يتم اقتناؤها في المنازل، مكررًا الشكر للعاملين بدار الكتاب المقدس على جهودهم الملموسة وأفكارهم.

مادة إعلانية

[x]