عرض مسرحية إيزيس في احتفالية مدارس النيل بقصر ثقافة قنا |صور

3-5-2019 | 20:10

احتفالية مدارس النيل بقصر ثقافة قنا

 

قنا - محمود الدسوقي

شهد عبدالحميد الهجان، محافظ قنا اليوم الجمعة، الاحتفالية التي أقامتها مدارس النيل المصرية فرع قنا بختام الأنشطة الطلابية للمدرسة وذلك بقاعة المسرح الكبير بقصر الثقافة بمدينة قنا.


حضر الاحتفالية الدكتورة ميرفت أبو بكر المنسق العام للمجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر ورئيس مجلس أمناء وحدة شهادة النيل الدولية، والدكتورة سلافة جويلي مدير وحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء ،و عماد العجان نائب مدير عام مدارس النيل المصرية ، ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد كبير من الطلاب والأهالي والعاملين ب مدارس النيل .

شهد الحفل تقديم مسرحية "إيزيس" للكاتب الكبير توفيق عبدالحكيم، وذلك في إطار مبادرة "المسرح علم وحياة" التي أطلقتها وحدة شهادة النيل الدولية تحت شعار " أبناء النيل بالمسرح ... جيل قادر علي صناعة المستقبل" هذا بالإضافة إلي تقديم العديد من الفقرات الفنية والموسيقية لطلاب مدارس النيل .


وأعرب محافظ قنا عن سعادته لحضور الاحتفالية ومشاركة أبنائه الطلاب تلك الأنشطة الإبداعية حيث شهد العروض الفنية والفقرات الموسيقية لطلاب المدرسة ، مؤكداً أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية والتي تساهم بدورها في اكتشاف ورعاية الموهوبين من أبنائنا الطلاب حيث يتوجب علينا الاهتمام بهم وتنمية ودعم مواهبهم ومهاراتهم ، مقدما الشكر للقائمين على العملية التعليمية والمعلمين لمجهوداتهم للظهور بمستوى متميز خلال العام الدراسي.

وأضافت الدكتورة ميرفت أبوبكر، المنسق العام للمجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر ورئيس مجلس أمناء وحدة شهادة النيل الدولية، أن أهمية تنمية مواهب الطلاب الفنية والإبداعية وإذكاء روح المنافسة فيما بينهم هي من دور مدارس النيل بالإضافة لدعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاوني والتخطيط والمشاركة وحسن التصرف وتحمل المسئولية والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.


.


.


.


.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا: