وكيلة وزارة الإعلام الكويتية تستقبل رؤساء تحرير صحف مصرية لبحث التعاون الإعلامي بين البلدين

2-5-2019 | 21:38

منيرة الهويدي وكيلة وزارة الإعلام الكويتية

 

التقت منيرة الهويدي وكيل وزارة الإعلام الكويتية، اليوم الخميس، وفد من رؤساء تحرير عدد من الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، الذي يزور الكويت بدعوة من وزارة الإعلام ، بحضور فيصل المتلقم وكيل قطاع الإعلام الخارجي ولولوة السالم مديرة إعلام الدول العربية.


ضم الوفد المصري كلا من الكتاب الصحفيين محمد إبراهيم الدسوقى رئيس تحرير بوابة الأهرام ، وعلاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ومحمد البهنساوي رئيس تحرير "بوابة أخبار اليوم "، وخالد ميري رئيس تحرير جريدة "الأخبار"، وعبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة "الجمهورية"، ومحمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، وجمعة الحمد الله نائب رئيس تحرير المصري اليوم، والكاتب الصحفي عبد الغني صلاح.

وتطرق اللقاء إلي بحث سبل التعاون الإعلامي بين البلدين والتحديات التي تواجه صناعة الإعلام في الوقت الحاضر ودور الإعلام في تحقيق التقارب بين الشعوب الغربية ونشر الوعي القومي العربي.

وأكدت وكيلة وزارة الإعلام الكويتية، أن العلاقات بين مصر والكويت قوية وراسخة على المستويين الرسمي والشعبي وتعد من أقوى العلاقات الأخوية بين الدول العربية.

وأضافت أن هناك تعاونا قويا ومتميزا على المستوى الإعلامي بين مصر والكويت وتقارب في الفكر والأداء، مشيدة بالحس الوطني لدى الإعلاميين بالبلدين والذي يواجه وبقوة أي حوادث فردية قد يحاول البعض استغلالها وإثارتها للإساءة إلى العلاقات الوطيدة بين الشعبين الشقيقين.