22 ألف سلة غذائية يوزعها مركز الملك سلمان للإغاثة في باكستان والسودان ولبنان

2-5-2019 | 13:17

مركز الملك سلمان للإغاثة

 

عصمت الشامي

يكثف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من نشاطه الإنساني قبيل أيام قليلة من شهر رمضان، حيث قام المركز، بتدشين مشروع توزيع السلال الغذائية في باكستان لشهر رمضان المبارك والبالغ عددها (18,250) سلة غذائية، يستفيد منها 91,250 فرداً في 24 محافظة شملت العاصمة إسلام آباد ومنطقة كشمير ومنطقة "خيبربختون خوا".


تزن السلة الواحدة 30 كيلوجراماً من المواد الغذائية الأساسية، بالإضافة إلى 20 كيلوجرام دقيق، وبتكلفة إجمالية مليون دولار أمريكي.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، أن هذا المشروع يأتي استمرارا للدعم الذي تقدمه حكومة المملكة ال عرب ية السعودية للأشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، مؤكداً حرص المملكة على الوقوف مع أشقائها في باكستان في جميع المحن والصعاب التي يمرون بها.

وفي السياق ذاته، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 2.300 سلة غذائية في دولة السودان، شملت 1,450 سلة غذائية في ولاية غرب كردفان السودانية، يستفيد منها 7,250 فردًا، و850 سلة غذائية في عدة مراكز تابعة لولاية “البحر الأحمر السودانية”، يستفيد منها 4.250 فردًا.

وفي إطار مشروع السلال الغذائية الرمضانية، قام المركز أمس، بتوزيع هذه السلال على1,750 عائلة لبنانية واللاجئين الفلسطينيين والسوريين في بلدة المنية شمال لبنان، وفي مخيم عين الحلوة في الجنوب اللبناني.

مادة إعلانية

عاجل
  • تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي هشام عشماوي
[x]