الأهلي يفوز على طلائع الجيش ويتقاسم صدارة الدورى مع بيراميدز

1-5-2019 | 21:15

فريق الأهلي وطلائع الجيش

 

أحمد الشامى

حقق فريق الأهلي، فوزًا صعبًا علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن مباريات الأسبوع الـ31، للدوري العام.


وشهدت المباراة، سيطرة من لاعبي الأهلي، علي مجريات اللعب، إلا أن يقظة دفاع الطلائع كانت لها الغلبة، حتى نجح وليد أزارو فى تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 46، بعد استغلال خطأ حارس مرمى الطلائع.

وفي الدقيقة 35، خدع وليد أزارو الجميع، وسدد كرة أرضية قوية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الجيش إلى خارج الملعب، وتوقف اللعب بسبب حديث الحكم مع رمضان صبحي، لحديثه مع الجهاز الفني ولاعبي الطلائع.

وفى الشوط الثانى، أحرز إسلام جمال هدف التعادل ل طلائع الجيش ، في مرمي محمد الشناوي حارس الأهلي، من ضربة جزاء، سددها قوية في الزاوية اليسري لحارس الأهلي محمد الشناوي، ثم احتسب محمود عاشور، ضربة جزاء لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 64، بعد عرقلة أحمد فتحي، وسددها علي معلول بطريقة سيئة في الدقيقة 65، ليمسك بها محمد بسام حارس طلائع الجيش .

وفى الدقيقة 89، نجح الأهلى فى إحراز هدف الفوز، بعد تمريرة وليد سليمان إلى علي معلول، ليسددها قوية بقدمه اليسري في الزاوية اليسري لحارس الطلائع محمد بسام، لتنتهى المباراة بفوز الأهلى 1/2.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 64 نقطة، ليتقاسم الصدارة مع بيراميدز، ويبقى الطلائع برصيد 34 في المركز الـ13.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]