محمد صلاح: بكيت بعد الإصابة أمام ريال مدريد.. ولا أعلم ما سبب لقب "الغطاس"

1-5-2019 | 18:48

محمد صلاح

 

عبدالله البرى

قال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، إنه يكون فى حالة سيئة عندما يتذكر ما حدث فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، بعد إصابته فى الشوط الأول فى الكتف بعد تدخل سيرجيو راموس.


وأضاف صلاح فى حوار لـ"بليتشر ريبورت": "كنت في أسوأ حالاتي على المستوى الذهني فى ذلك الوقت، خاصة عندما تم استبدالي، بعدها ذهبت لغرفة الملابس وبدأت في البكاء، لأنني اعتقدت أن حلم الفوز باللقب انتهى، ولن أشارك في كأس العالم 2018، لذا كانت لحظة صعبة جدًا".

وعن تلقيبه هذا الموسم بالغطاس والممثل، بسبب حصوله على العديد من ركلات الجزاء هذا الموسم، قال:" الحقيقة لا أعلم ما وراء هذا اللقب، ولكن في العام المقبل سوف يكون هنا تكنولوجيا الفار ولكن عندما سنحصل على ضربة جزاء سيقولون وقتها أن الفار قد أخطأ".

وتابع صلاح بالرد على انتقاد الجماهير:" توقعات الناس عالية جدًا جدًا، لقد سجلت الموسم الماضي 40 هدفًا، هذا الموسم يطلبون منك أن تسجل 60 هدفًا والذي يليه 90".

وأنهى بالحديث عن ذكريات كأس العالم قائلا: "كان حلما بالنسبة لي أن أشارك في كأس العالم، رغم عدم جاهزيتي، وكنت أدخل إلى غرفتي يوميا للبكاء باستمرار".

وأكمل: "قبل المباراة الأولى للمنتخب، والتي لم أشارك بها، كنت أبكي في الحافلة، وذهبت إلى المرحاض لمواصلة البكاء، لأنني أردت المشاركة في اللقاء من البداية، رغم معرفتي بعدم جاهزيتي للعب".