محافظ أسيوط يكرم فريق القوة البدنية بنادي أبنوب الرياضي وأعضاء إدارة الأزمات بالمحافظة

1-5-2019 | 13:25

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

 

أسيوط

استهل جمال نور الدين محافظ أسيوط لقائه الدوري بالمواطنين بديوان عام المحافظة بتكريم فريق غرفة إدارة الأزمات بالمحافظة وفريق نادي أبنوب الرياضي لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة القوة البدنية.

جاء ذلك بحضور العميد عمر الشافعي مدير الإدارة العامة لشئون مكتب المحافظ وبعض وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي قطاعات الخدمات بالمحافظة.
و كرم المحافظ كل من يحيى زكريا على مدير إدارة الأزمات بالمحافظة ومحيي الدين عبد اللطيف وكيل إدارة الأزمات وعرفة مختار محمد مسئول الرصد والإنذار المبكر بمنحهم شهادات التقدير وذلك لاختيار إدارتهم من ضمن الإدارات المتميزة بناء على خطاب مركز العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية في التقييم الربع سنوي عن الفترة من 1 يناير حتى 31 مارس الماضيين.
كما تم تكريم فريق القوى البدنية ب نادي أبنوب الرياضي لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في القوة البدنية ومنحهم شهادات التقدير متمثلًا في اللاعب محمود كمال الشريف ويسرى مصطفى عبد المقصود ويوسف محمد عزام وأحمد مصطفى عبد النعيم ومحمود رمضان يونس وحصوله على كأس البطولة على مستوى الجمهورية بمشاركة 15 محافظة.
وتم خلال اللقاء استعراض مشاكل وطلبات المواطنين وخاصة ذوى الإعاقة منهم حيث أصدر المحافظ تعليماته بعمل أبحاث اجتماعية لبعض الحالات الأكثر احتياجًا والموافقة على فتح محلات لهم بالسوق المركزي بحي شرق أسيوط بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة كما كلف وكيل وزارة الإسكان ومسئولي الإدارات الهندسية بمركز أسيوط ومنفلوط بمعاينة بعض الشكاوى على الطبيعة وكتابة تقرير بنتيجة المعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة.
ووجه المحافظ رؤساء المراكز والأحياء ومسئولي التضامن الاجتماعي وخدمة المواطنين بسرعة التفاعل مع المواطنين بجميع القرى والنجوع والنزول الميداني للوقوف على شكوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها فضلًا عن التنسيق مع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة للوقوف على بعض شكاوى السيدات بالقرى والنجوع وتوفير فرصة عمل مناسبة لهن وتقديم المساعدات اللازمة.
وأكد المحافظ على فتح قنوات التواصل مع المواطنين وتفاعله مع شكاوى وطلبات المواطنين من خلال لقاء المواطنين بالديوان العام كل أسبوعين.