"تنفيذي الغربية" يناقش موقف الاستعدادات لشهر رمضان وامتحانات نهاية العام | صور

30-4-2019 | 18:14

جانب من المجلس التنفيذى لمحافظة الغربية

 

الغربية - محمد مبروك

وجه هشام السعيد محافظ الغربية، مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية، بإرسال تقرير، عن جاهزية المدارس وتوفير خدمة الإنترنت، لأداء امتحانات الصف الأول الثانوي، من خلال التابلت خلال 72 ساعة. 


جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الغربية، لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، اليوم الثلاثاء، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية، وبدأ المجلس بالتصديق على الاجتماع السابق بجلسة 28/3/2019، ومتابعة تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة خلالها.

كما ناقش المجلس استعدادات المحافظة، لاستقبال شهر رمضان الكريم، ووجه المحافظ مدير المشروعات الإنتاجية، بالتنسيق التام بين مديرية التموين ومباحث التموين ورؤساء المدن والأحياء، للمرور المستمر على هذه المعارض، لمتابعة جودة وثبات أسعار المعروضات، والتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة لتوفير كافة السلع بسعر التكلفة.

كما وجه رؤساء المدن والأحياء، بمراجعة كافة العقود الموقعة وذلك لتقييم معدلات الأداء على أرض الواقع، وفق الشروط الموجودة بالعقود، كما طالب مدير مديرية الطرق بالمتابعة الدورية لمقاولي الرصف والتنسيق الكامل مع إدارة مرور الغربية، ليكون العمل على مدار 24 ساعة يوميًا،  مشددًا على التزام المقاولين بإنهاء الأعمال وفق الخطط الزمنية المحددة.

ووافق المجلس فى جلسته على قبول عدد من التبرعات العينية لمستشفيات الجزام وسمنود وصدر طنطا، كما وافق أيضًا على تخصيص الدور الأول علوى بالمركز الطبى بزفتى، لتقديم خدمات التأمين الصحي لأهالى مركز ومدينة زفتى، ووافق أيضًا على قبول تبرع بقطعة أرض مساحتها 625 مترًا لإقامة محطة رفع صرف صحى بقرية عماشة بمركز سمنود.


جانب من المجلس التنفيذى ل محافظة الغربية


جانب من المجلس التنفيذى ل محافظة الغربية


جانب من المجلس التنفيذى ل محافظة الغربية


جانب من المجلس التنفيذى ل محافظة الغربية

[x]