حرارة الجو وحصاد القمح يؤثران على الاحتفال بشم النسيم في الوادي الجديد | صور

29-4-2019 | 14:19

مظاهر الاحتفال بشم النسيم بالوادي الجديد

 

الوادى الجديد / خالد قريش

شهدت عدد من منتزهات وحدائق ومواقع سياحية وبيئية في محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، إقبالا من المواطنين للاحتفال بعيد الربيع " شم النسيم "، إلا أن ارتفاع درجات الحرارة، وتزامن الاحتفال مع موسم حصاد القمح حال دون خروج المواطنين بشكل كبير كما هو معتاد.

وكانت مزارات الساحة الشعبية بالخارجة وآبار موط في الداخلة والآبار الساخنة في الفرافرة، شهدت حضور أعداد من الأسر الواحاتية، تجمعوا تحت ظلال الأشجار، للاحتفال وتناول الأطعمة والمشروبات، كما قضى الأطفال أوقاتًا ممتعة في الملاهي التي تم تجهيزها بالحدائق.

وأعلنت محافظة الوادي الجديد عن الانتهاء من استعداداتها للاحتفال ب شم النسيم ، بتجهيز الحدائق والمنتزهات وفتحها بالمجان أمام الرواد، كما أعلن مرفق إسعاف الوادي الجديد، عن الدفع بــ23 سيارة لمواقع التجمعات وعلى الطرق السريعة، لتأمين الاحتفال، مع رفع درجة الطوارئ بالمرفق إلى القصوى، وتجهيز 72 سيارة إسعاف أخرى جاهزة للتحرك عند الحاجة.

من جانبها، أكدت وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، جاهزية جميع العاملين في مرفق الإسعاف لتلقى البلاغات والتعامل معها، وإلغاء الإجازات، ووضع كشف بأسماء الورديات لتحديد مسئولية كل منهم والمواقع المتمركزين بها.


مظاهر الاحتفال ب شم النسيم بالوادي الجديد


مظاهر الاحتفال ب شم النسيم بالوادي الجديد

[x]