برلماني: دعم ومساندة مصر للشعب الفلسطينى لا ينكره إلا جاحد

29-4-2019 | 13:15

النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب

 

غادة أبوطالب

قال النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن العالم كله يعرف ويعى الدور التاريخى والريادى الذى تقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا أن دعم ومساندة مصر للشعب الفلسطينى لاينكره إلا جاحد.


ووجه "المسعود"، فى بيانه، اليوم الإثنين، التحية للفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، لحرصه ومتابعته شخصيا لملف تسيير شركة مصر للطيران، اليوم، 4 رحلات طيران إلى المملكة العربية السعودية لنقل 930 معتمرا فلسطينيا لأداء مناسك العمرة، وفق بروتوكول تعاون مع الجانب الفلسطينى.

وأشار إلى أن السلطات بمطار القاهرة حرصت بالتنسيق مع مصر للطيران وبتوجيهات من وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري على توفير فريق من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصول المعتمرين الفلسطينيين القادمين من معبر رفح البري، وتسهيل إجراءات سفر كبار السن.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة بدأت تسيير الرحلات الخاصة ٤ مارس الجاري حتى 5 يونيو المقبل بواقع 4 رحلات يوم الإثنين من كل أسبوع على طائرات الشركة من طراز الإيرباص 330-200 كما تجدر الإشارة الى ان السلطات المصرية وافقت على عبور 20 ألف معتمر فلسطيني من قطاع غزة عبر منفذ رفح البري لأداء مناسك العمرة على أن يتم نقلهم من قطاع غزة عبر منفذ رفح البري بواقع 1000 معتمر أسبوعيا إلى مطار القاهرة الدولي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]