"مستقبل وطن" أسيوط يشارك أقباط المحافظة احتفالاتهم بعيد القيامة |صور

28-4-2019 | 21:31

"مستقبل وطن" أسيوط يشارك أقباط المحافظة احتفالاتهم بعيد القيامة

 

أحمد سعيد

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، والأمانات النوعية وأمناء المراكز برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، الإخوة الأقباط بالمحافظة احتفالاتهم بعيد القيامة بكنائس مدينة أسيوط وأبوتيج وأبنوب، بحضور جمال نور الدين محافظ أسيوط، واللواء جمال شكر، مدير الأمن، والقيادات الشعبية والتنفيذية ونواب البرلمان عن مستقبل وطن.

وقال أمين الحزب بالمحافظة، إن أمانة أسيوط وأمانات المراكز قامت بتشكيل وفود مختلفة من أعضاء الحزب لمشاركة الإخوة الاقباط في الاحتفالات، لافتا إلى أن شباب الحزب من المسلمين والأقباط تواجدوا أمام الأديرة والمطرانيات والكنائس لمشاركتهم في الاحتفالات.

ومن جانبه، قال الأنبا يؤانس مطران أسيوط وتوابعها، إن مشاركة حزب مستقبل وطن الدائمة في المناسبات لا توصف بسعادة ورسالة إلى أعداء الوطن أن المصريين سياسيا وشعبيا ودينيا صف واحد، مؤكدًا أننا جميعًا مسلمين وأقباط يجمعنا وطن واحد نعيش فيه ويعيش فينا، وأن أى محاولات من أعداء الوطن لتفتيت وحدتنا سيكون مصيرها الفشل.

ومن جهته، وجه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم والأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح وتوابعها الشكر للشباب والقيادات من أعضاء حزب مستقبل وطن بأسيوط، على حرصهم الدائم ومبادرتهم في المشاركة للاحتفال بالأعياد وإعطاء رسالة إلى أعداء الوطن أن محاولة بث الخلافات فاشلة وكل عام والمصريون بخير.


"مستقبل وطن" أسيوط يشارك أقباط المحافظة احتفالاتهم بعيد القيامة


"مستقبل وطن" أسيوط يشارك أقباط المحافظة احتفالاتهم بعيد القيامة