أبوشقة يزور البابا تواضروس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

28-4-2019 | 18:17

جانب من الزيارة

 

أحمد سعيد

هنأ المستشار بهاء الدين أبوشقة ، رئيس حزب الوفد ، التهاني لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقدم رئيس الوفد ال تهنئة للإخوة الأقباط خلال زيارته، اليوم الأحد، للمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مؤكداً قوة الترابط بين نسيج الأمة الواحد، وأهمية الدور الوطني لحزب الوفد فى تفعيل المواطنة بين قطبي الأمة.

رافق المستشار بهاء الدين أبوشقة ، خلال الزيارة، وفد من كبار قيادات الحزب يضم كلا من فؤاد بدراوى سكرتير عام الحزب، وعبدالعزيز النحاس نائب رئيس الوفد، وطارق تهامى سكرتير مساعد الوفد، واللواء سفير نور، ومحمود سيف النصر، وحمدى قوطة، ونبيل عبدالله، وإبراهيم الشريف أعضاء الهيئة العليا، وصفوت لطفى رئيس لجنة المواطنة، وعماد إبراهيم مقرر لجنة المواطنة، ومحمد مجدى أرنب رئيس شباب الوفد بالقاهرة.

وأشار رئيس الوفد، إلي تتابع المناسبات السعيدة بين أبناء المجتمع المصري المتمثلة في ذكرى تحرير سيناء الغالية، ويليه عيد القيامة المجيد وصولًا لاقتراب المناسبات الإسلامية، التي يتشارك في مراسمها جميع أطياف المجتمع؛ مما يؤكد انصهار أبناء مصر في نسيج واحد.

وفي سياق متصل، عبر البابا عن سعادته بزيارة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد والوفد المرافق له، وأضاف أن حزب الوفد هو حزب عريق وكبير وعندما نتحدث عن حزب الوفد نتحدث عن ثورة 19 التي نحتفل بمئويتها هذه الأيام، وماصاحبها من كفاح ونضال من أجل حرية الوطن.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

[x]