محافظ سوهاج ومدير الأمن يقدمان التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيدالقيامة | صور

28-4-2019 | 17:39

جانب من الزيارة

 

سوهاج ـ نيفين مصطفى

قدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج ، يرافقه اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج ، والقيادات الأمنية والتنفيذية، وأعضاء مجلس النواب، التهنئة للإخوة المسيحيين بمطرانية البلينا ، ومطرانية جرجا بمناسبة عيد القيامة المجيد.

كان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له، نيافة الأنبا ويصا مطران البلينا وبرديس ودار السلام وتوابعهم، ب البلينا ، ونيافة الأنبا مرقوريوس أسقف جرجا وتوابعها ب جرجا ، ووكلاء المطرانيات والآباء والكهنة، بحضورالشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف ب المحافظ ة.

وقال الأنصارى: "كل عام وأقباط مصر بخير وسلام، داعياً المولى عز وجل أن يعيننا على تحقيق طموح أبناء وأهالي سوهاج "، مشيراً إلى أن الدولة تسابق الزمن، لتحقيق ما يحتاج إليه الشعب المصري، وأن عرس الاستفتاء منذ أيام كان يعيد كتابة تاريخ مصر الحديث، وأن شعب سوهاج رسم مستقبل الوطن، من خلال إيجابية المشاركة بـأكثر من 33%".

وأضاف المحافظ : "إننا نرسل رسالة للعالم كله، من خلال مشاركتنا الإيجابية، بأننا حريصون على بلدنا، من خلال التركيز على هدفنا، والعمل والصبر"، وأن التفاني فى العمل أساس التقدم، وتحقيق ما نطمح إليه، ومشيداً بمشاركة الإخوة الأقباط فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التى تأتي تزامناً مع الأعياد، مضيفاً "كل عام ومصر كلها بخير".


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

مادة إعلانية

[x]