محافظ الشرقية يهنئ الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان بعيد القيامة

28-4-2019 | 15:38

محافظ الشرقية ومدير الأمن ورئيس الجامعة بضيافة الكنيسة

 

الشرقية–عادل الشاعر،

قدم ممدوح غراب محافظ الشرقية ، التهنئة لنيافة الأنبا مقار، أسقف فاقوس و العاشر من رمضان، والإخوه المسيحيين بمقر مطرانية فاقوس ، اليوم الأحد، مؤكدا أن هذه التهنئة تأتي بمناسبة عيد القيامة المجيد.


رافق المحافظ، اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، والدكتور خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق، واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وعدد من رجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر ولفيف من القيادات الأمنية بالمحافظة وعددٍ من أعضاء مجلس النواب وأعضاء الجهاز التنفيذي.

وأكد محافظ الشرقية ، القيم المصرية في التعايش والإخاء بين أبناء الوطن الواحد تعبر عن المعاني الحقيقية للأديان التي جاءت بالسلام لنحيا حياة كريمة قائمة على الود والترابط، مشيراً إلى أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامه الاساسية لبناء الوطن وتنميته وهذا مايسطره دائماً أبناء مصر معاً مجسدين بذلك ملحمة وطنية راسخه على مر التاريخ.

من جانبه أعرب الأنبا مقار أسقف فاقوس و العاشر من رمضان، عن امتنانه لزيارة محافظ الشرقية ومرافقوه من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط ب عيد القيامة المجيد، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد وتجمعنا أرض واحدة ندافع عن أمنه واستقراره ونعمل على رقيه وإزدهاره.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]