مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة للأقباط بعيد القيامة المجيد | صور

28-4-2019 | 15:11

مجلس الجامعة بسوهاج يقدم التهنئة للأقباط بعيد القيامة

 

سوهاج ـ نيفين مصطفى

قدم مجلس جامعة سوهاج ، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم الأحد، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد، بمقر كنائس سوهاج الرئيسية الثلاثة مطرانية الأقباط الكاثوليك، الكنيسة الإنجيلية، مطرانية أخميم.


وكان في استقبالهم الأنبا باخوم رئيس مطرانية الكاثوليك، وأسقف سوهاج والمنشاة والمراغة، والقس عماد شوقي راعي الكنيسة الإنجيلية، والأنبا بسادة مطران أخميم وساقلته، كما تقدم المجلس بتهنئة مماثلة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية بهذه المناسبة السعيدة، معربين فيها عن تهانيهم القلبية لقداستهم، ولجميع الأخوة الأقباط وشركاء الوطن.

وفي ذات السياق وجه رئيس الجامعة، الشكر لممثلين الكنائس الرئيسية لحفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، معربا عن سعادته البالغة لتقديم التهنئة بالعيد للأخوة الأقباط، ومشاركتهم في جميع مناسباتهم الدينية المختلفة، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الأخوة، والترابط، والحب، الذي يجمع بين كافة المصريين على مر العصور.

وأكد عزيز، باسم مجلس الجامعة ، على أبدية العلاقة التي تربط وتغزل نسيج الوطن الواحد، فالجميع يعيش تحت سماء واحدة على تراب مصر الطاهرة، ليسعد بالأمن، والاستقرار، في ظل حماية القوات المسلحة والشرطة.






مادة إعلانية

[x]