محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة للتهنئة بعيد القيامة | صور

28-4-2019 | 13:16

محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة للتهنئة بعيد القيامة

 

الدقهلية - منى باشا

زار وفد من قيادات محافظة محافظة الدقهلية ، اليوم الأحد، عددا من كنائس مدينة المنصورة للتهنئة ب عيد القيامة المجيد في جولة ضمت الكنيسة الكاثوليكية ، وكنيسة سيدة النياح التابعة بطريركية الروم الكاثوليك، ومطرانية الأقباط الارثوذكس.


ضم الوفد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، واللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا، واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية ، واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطني، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، والمهندس مختار الخولي السكرتير العام، والشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف ب الدقهلية ، واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وعددا من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارة ومديري المديريات.

استقبل الوفد في كنيسة سيدة النياح التابعة لبطريركية الروم الكاثوليك الكاهن مكاريوس الذي أعرب عن سعادته باستقبال القيادات التنفيذية والأمنية وعلى رأسهم محافظ الدقهلية ، وقال إننا نعيش في استقرار بفضل تضحيات رجال القوات المسلحة وأبناء الشرطة الأبطال الذين يقدمون كل يوم دماءهم وأرواحهم حتي ننعم بالأمن والاستقرار.

وفي مطرانية الأقباط الارثوذكس استقبل الوفد نيافة الأنبا داود أسقف المنصورة وتوابعها، الذي رحب بزوار المطرانية وقدم التحية للدكتور كمال شاروبيم الذي يعمل علي نشر الحب بين الجميع، واللواء محمد حجي مدير الأمن الذي يعمل مع رجاله لتحقيق الامن والاستقرار لأبناء محافظة الدقهلية .
وقال محافظ الدقهلية إننا نجتمع اليوم في رحاب أيام مباركة يظلها الحب بين الجميع، وبالحب نستطيع أن نصنع المستحيل وأن نجعل هذا الوطن في المقدمة دائما.


محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة للتهنئة بعيد القيامة


محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة للتهنئة بعيد القيامة


محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة للتهنئة بعيد القيامة

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]