رئيس جهاز مدينة 6 أكتوير يفتتح معرض «أهلا رمضان».. الخميس المقبل | صور

28-4-2019 | 13:32

معرض «أهلا رمضان»

 

سلمى الوردجي

يفتتح شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوير، يرافقه محمد المنوفي، رئيس مجلس أمناء المدينة، ومحمد خميس شعبان، رئيس جمعية المستثمرين، معرض «أهلًا رمضان»، لتوفير السلع الغذائية بسعر الجملة، وتقديم خصومات على كافة المنتجات للعديد من الشركات والمصانع، بدعم من وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالإضافة إلى جناح كبير لجهاز الخدمة الوطنية، لتوفير السلع التى يقدمها للجمهور وزوار المعرض من سكان ووافدي مدينة 6 أكتوبر.


صرح شريف الشربيني، بأن المعرض هو نتاج التعاون الدائـم بين جهاز المدينة، ومجلس الأمناء، وجمعية المستثمرين، وبدعم من نواب الدائرة، وممثليها فى البرلمان، أحمد سمير، رئيس اللجنة ال اقتصاد ية، وأيمن أبو العلا، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار.

وأشار إلى أنه كان حريصا على أن يكون هناك تنوع فى العارضين والمنتجات وضمانا لأسعار تنافسية لخدمة مواطني أكبر المدن الجديدة، لتحقيق توازن فى أسعار السلع منعًا للزيادة التى يتجه إليها البعض استغلالا لزيادة الطلب فى المواسم والمناسبات.

وأوضح خالد سرور، نائب رئيس الجهاز، أن المعرض يقام بساحة انتظار للسيارات أمام جهاز المدينة ويضم ما يقرب من ٤٠ عارضًا، ويستمر لمدة ١٥ يومًا بدءًا من الخميس المقبل، لخدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين، وسوف يشمل المعرض بيع كافة السلع الغذائية من بقوليات وسكر وياميش ولحوم بلدية ودواجن وخضراوات وفاكهة وغيرها.

مادة إعلانية

[x]