محمد يوسف: نحترم طلائع الجيش.. ولا بديل عن الفوز

28-4-2019 | 12:59

محمد يوسف

 

أحمد الشامى

أكد محمد يوسف ، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري العام.


وأضاف يوسف: "لم يعد أمامنا سوى 7 مباريات فقط في عمر مسابقة الدوري، وبالتأكيد هذه المرحلة لم ولن تتحمل خسارة أية نقطة في صراع الحفاظ على المسابقة المحلية، ومن ثم نخوض كل مباراة من المباريات المتبقية؛ بحثًا عن هدف واحد لا بديل عنه وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأوضح تفكيرنا في الوقت الحالي تجاه مباراة طلائع الجيش فقط، ولن نفكر في أي شيء آخر، خاصة أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة وفقًا لظروفها وملابساتها دون الانشغال بأية أمور أخرى، خاصة بمباريات مستقبلية حتى لا نفقد تركيزنا في المباراة القادمة.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من عمر المسابقة؛ من أجل الحفاظ على اللقب المحلي، مؤكدًا أن الجميع يبقى على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بالدوري.

وأنهى المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني يحترم فريق طلائع الجيش وجهازه الفني، وقام بدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه؛ من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة لمواصلة مشوار الزحف للصعود إلى القمة وتصدر جدول المسابقة.

مادة إعلانية

[x]