نجوم أوركسترا "الشباب والرياضة" على مسرح "الصحفيين" في أعياد الربيع وتحرير سيناء

28-4-2019 | 13:36

حسين الزناتي عضو مجلس الصحفيين رئيس لجنة النشاط

 

محمد علي

يشهد مسرح نقابة الصحفيين ، مساء اليوم الأحد، الحفل الغنائى الكبير الذى تنظمه مع وزارة الشباب والرياضة.


وقال حسين الزناتى عضو مجلس الصحفيين رئيس لجنة النشاط، إن الحفل الذى يحييه أوركسترا وزارة الشياب والرياضة، يبدأ فى الساسة مساء، ويعد إضافة جديدة للتعاون المثمر والمستمر بين الوزارة والنقابة، إيمانا من الجانبين بأهمية الرسالة التى يقدمها كل منهما فى تقديم الفن الأصيل.

وقالت الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ب وزارة الشباب والرياضة، التى بذلت مجهودا كبيرا لإقامة الحفل، إن الحفلات التى يقدمها أوركسترا وزارة الشباب والرياضة على مسرح نقابة الصحفيين يكون لها مذاق خاص بجمهورها الواعى، وبأصوات نخبة من الشباب المبدعين التى اكتشفتهم الوزارة من شباب مصر.

وأشارت إلى أن هذا الحفل يشهد أصوات عدد من مطربى ومطربات الأوركسترا وهم نادين مورجان، محمد مصطفى، عبدالله جوهر، مينا سعد، محمد المصرى، غادة عصام، محمد الجزار، رودينا سعيد، آمنة عبد العزيز، عزة ياسر، وذلك بقيادة المايسترو الدكتور عز الدين طه، ويقوم بتقديم الحفل الفنانة وفاء الحكيم.

وقالت نجوى صلاح مدير عام البرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة: "نتمنى أن ترى الفترة المقبلة مزيدا من التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ونقابة الصحفيين كما جرى على مدار العامين الماضيين مع لجنة النشاط بها.

الأكثر قراءة

[x]