محافظ كفر الشيخ: انتظام العمل في مستشفى مطوبس المركزي بعد حادث "الماس الكهربائي".. وعودة أطفال الحضانات | صور

26-4-2019 | 17:13

انتظام العمل في مستشفى مطوبس المركزي

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، أن العمل يسير بشكل منتظم داخل مستشفى مطوبس المركزي، بعد الماس الكهربائي الذي شهدته المستشفى في "الكابل" الرئيسي، وأدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى عودة جميع أطفال الحضانات إلى مستشفى مطوبس، بعد نقلهم إلى مستشفى فوة المركزي، مقدما الشكر والتقدير لأبناء مطوبس من الشباب وأصحاب المستشفيات الخاصة والمجتمع المدني ووكيل وزارة الصحة، والأطباء وجميع العاملين بالمستشفى، ورجال الإسعاف، والحماية المدنية، على جهودهم المبذولة خلال الحادث.

من جانبه قال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، إن العمل يسير بجميع أقسام المستشفى بشكل منتظم، ولا يوجد خسائر فى الأرواح جراء حادث الماس الكهربائي، مشيرا إلى تواجده أثناء الحادث، حيث تم نقل 15 طفلا من حضانات مطوبس إلى المستشفيات الخاصة في مطوبس ومستشفى فوة المركزي، حتى إصلاح كابل الكهرباء، وعودة جميع الأطفال، وهناك حالتان في العناية المركزة. 

وأوضح الدكتور سامي أبو هيكل، مدير عام مستشفى مطوبس المركزي، أنه تم نقل جميع حالات الحضانات والحالات الحرجة إلى مستشفيات الخاصة وللحكومية القريبة، وأحضر الأهالي مولدًا كهربائيًا، وتم إخلاء المستشفى، حتى إصلاح الكابل وإنارة المستشفى من جديد وذلك في وقت قياسي.

وقد تابع الدكتور طارق الشربيني، مدير عام الطب العلاجي، والدكتور محمد كمال رزق، مدير إدارة المستشفيات، والدكتور مجدى شنح، مدير إدارة الرعاية الحرجة بمديرية الصحة، إعادة العمل إلى طبيعته بالمستشفى والاطمئنان على جميع الحالات المرضية، حيث لم ينتج عن هذا الحادث أي خسائر في الأرواح.


.


.


.

الأكثر قراءة