"التخطيط" تعتمد 120 مليون جنيه لمشروعات بأسوان.. و193.2 مليون في بني سويف |انفوجراف

26-4-2019 | 11:36

هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى

 

محمود عبدالله

اعتمدت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مبلغ ١٢٠ مليون جنيه لعدد من المشروعات لتنمية محافظة أسوان ومنطقة نصر النوبة حيث تم تخصيص مبلغ ٢٠ مليون جنيه لحفر آبار لري أراضى في النوبة مع تخصيص مبلغ ١٠٠ مليون جنيه لمشروعات تضمنت شبكات الانحدار وخطوط الطرد ومحطات الرفع بعدة قري بمركز نصر النوبة إلي جانب توصيل المرافق الداخلية للاسكان الأولي بالرعاية وإسكان الشباب فضلاً عن تطوير واستكمال مراكز شباب بالمحافظة.

انفوجراف

كما اعتمدت مبلغ 193.205 مليون جنيه لمحافظة بني سويف حيث تم تخصيص مبلغ 44.170 مليون جنيه لمشروعات المرحلة الأولى للعام المالي 2018/2019 ضمن برنامج استهداف الفجوات التنموية بالقري الأكثر احتياجاً بالمحافظة كما تم تخصيص مبلغ 149.035 مليون جنيه لكافة القطاعات بالمحافظة حرصاً على استمرار تطوير القري الأكثر احتياجاً وتلبية احتياجاتها.

انفوجراف

وأشارت "السعيد" إلى أن التخصيصات المعتمدة جاءت في إطار تنمية صعيد مصر باعتباره في قلب خطط التنمية، كما أن وزارة التخطيط كجزء من الحكومة المصرية تسعي بكل الجهد في دعم كل المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية بتنمية الصعيد.

وفيما يخص محافظة بني سويف، أكدت وزيرة التخطيط، أن الاعتماد جاء في إطار دعم وتطوير القري الأكثر احتياجاً وسد الفجوات التنموية بينها.

انفوجراف

وأضافت أن مشروعات الربع الثاني من حصاد مرحلة البناء في 90 يوم تضمنت 152 مشروع بمحافظات الصعيد بتكلفة 2.1 مليار جنيه منها 17 مشروع ضمن برنامج التنمية المحلية ل صعيد مصر بتكلفة 76.5 مليون جنيه.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]