رئيس غرفة الأخشاب: إقامة المعرض الدائم للأثاث المصري باستثمارات 100 مليون جنيه

25-4-2019 | 17:10

أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات

 

قال أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات المصرية، إن تحالف أكثر من 15 مستثمرًا وصانعًا دمياطيًا ضخوا نحو 100 مليون جنيه لافتتاح معرض صناع الأثاث في القاهرة الجديدة، بهدف إحداث نقلة نوعية في التحول من صناعة الأثاث إلى إضافة البيع والعرض بجانب التصنيع.

وأضاف رئيس غرفة صناعة الأخشاب، اليوم الخميس، أن المعرض يهدف إلى تشجيع الصناعة المحلية والارتقاء بها، لتتناسب مع التطور العقاري والعمراني الهائل الذي تشهده مصر حاليًا، وهو ما يتطلب مواكبة الصناعة لتغطية احتياجات السوق، والتأكيد على وصول الصناعة المصرية إلى العالمية.

وقال أحمد حامد البسيوني، رئيس الجهة المنظمة للمعرض، إن الحدث الذي ينطلق غدًا الجمعة، يعد تجمع لصناع الأثاث والمهتمين بأحدث التطورات العالمية في مجال الديكور، موضحًا أن تجمع العارضين سوف ينتشر على مساحة تقدر بنحو 12 ألف متر ليضم معروضات مصنعي ومنتجي الأثاث ومستلزمات البيت العصري بكافة مشتملاته.

وقال إن مناخ الاستثمار الذى تدعمه حالة الاستقرار الأمني والسياسي في مصر بات مشجعًا للغاية لضخ مزيد من الأموال لإحياء وتطوير الصناعات المحلية، خاصة صناعة الأثاث التي بطابعها المصري يروق ويتوافق مع الذوق العالمي بتميزه ودقة صناعته وكفاءة خاماته.

[x]