احتفالا بشم النسيم وتحرير سيناء.. الدفع بـ80 سيارة إسعاف إلى المناطق الصحراوية بالأقصر

25-4-2019 | 14:00

سيارة إسعاف

 

الأقصر- إيمان الهواري

أعلن الدكتور معمر عبد الهادي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الأقصر، وضع خطة متكاملة استعدادًا للاحتفال بأعياد القيامة وشم النسيم، وتبدأ تنفيذ الخطة بداية من غد الجمعة حتى انتهاء فترة الأعياد.

وأوضح "عبد الهادي" - في بيان صحفي، اليوم الخميس-  أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى ومنع إجازات العاملين بالإسعاف وتوزيع سيارات الإسعاف على الميادين والأماكن التي تشهد تجمعات من المواطنين، تحسبًا لحدوث أية حالات طارئة.

وأكد "عبد الهادي"، أنه نظرًا لزيادة عدد الزائرين للمحافظة خلال فترة الأعياد تم الدفع بأكثر من 80 سيارة إسعاف وتوزيع السيارات على الطرق الصحراوية للتدخل الفوري في حالة وقوع حادث، مشيرًا إلى وجود غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة وزيادة عدد العاملين بالغرفة لتلقي البلاغات حتى يتم الانتقال الفوري إلى مكان البلاغ في أقصر وقت ممكن.

وأضاف مدير مرفق الإسعاف أنه تم التأكد من صيانة كافة سيارات الإسعاف والأجهزة الطبية بها، والتأكد من سلامة جميع أجهزة اللاسلكي بالسيارات ونقاط الإسعاف.

وقال مدير مرفق الإسعاف بالأقصر، إن المحافظة بها 4 لنشات إسعاف نهري سيتم توزيعها بواقع لنش عند معدية الأهالى وآخر ما بين البرين الشرقى والغربي وثالث بمركز إسنا ورابع بمركز أرمنت.

الأكثر قراءة