"التخطيط" تواصل جولتها للتعريف بجائزة التميز الحكومي بمحافظة المنوفية

25-4-2019 | 13:30

جولة التخطيط للتعريف بجائزة التميز الحكومي بمحافظة المنوفية

 

محمود عبدالله

واصل فريق عمل وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الخاص ب جائزة التميز الحكومي برئاسة محمد سامي مستشار وزارة التخطيط والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي جولته للتعريف بالجائزة وأهدافها ومتابعة الجهات المرشحة لها متجهاً إلى  محافظة المنوفية .


وبدأ الفريق جولته بالمحافظة بزيارة جامعة المنوفية ليلتقي الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث وأكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة.

وأشار "سامي" إلى ضرورة تقديم ملفات جميع كليات الجامعة البالغ عددها 18 كلية والمشاركة للحصول علي الجائزة علي وجه السرعة، مؤكدًا ضرورة تنظيم مزيد من ورش العمل التي تسهم في نشر الوعي حول جائزة التميز الحكومي ودورها في تحفيز ودعم التنافسية المؤسسية.

ولفت إلى أنه تم عمل ورش عمل وتدريب لحوالي ٨٣ فردا، مشيرًا إلى أهمية تلك الورش في توعية العاملين بأهمية تلك الجائزة للمؤسسة بشكل عام وأفراد المؤسسة بشكل خاص.

واتجه فريق وزارة التخطيط ، ليلتقي باللواء سعيد محمد محمد عباس محافظ المنوفية والدكتور أيمن مختار السكرتير العام.

وأكد محمد سامي خلال اللقاء، أهمية ترسيخ مبادئ وقيم التميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة إلي جانب ترسيخ مبادئ وقيم التميز على مستوى الجهاز الاداري للدولة مشيراً إلى ضرورة نشر الوعي الكامل حول الجائزة لدى كافة أفراد ومؤسسات الدولة.

وأكد "سامي" الحرص على تطبيق محاور استراتيجية مصر ٢٠٣٠، مشيرًا إلى أن كافة معايير الجائزة تتسم بالنزاهة والشفافية كما تهدف إلى تحقيق الرؤية وتشجيع الابتكار وتوفير الممكنات.

وأشار إلى قيام ١٤ وحدة محلية و١١ مركزًا تكنولوجيًا بالتقدم للحصول على الجائزة علي مستوي المؤسسات، فضلاً عن تقدم ١٦ من مديري إدارات و5 مديري عموم ورئيس قطاع ورئيس ادارة مركزية، مؤكداً أهمية ورش العمل ودورها الفعال في تحفيز الأفراد على التقدم والحرص على التطوير سعيًا إلى الحصول على الجائزة.

يشار إلى أن فريق جائزة التميز الحكومي الممثل ل وزارة التخطيط ، قد استهل جولته للتعريف بالجائرة بمحافظتي بني سويف والغربية ليتجه بعدها إلى محافظتي الإسكندرية والقليوبية ثم إلي القاهرة في زيارة لجامعة عين شمس.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]