إزالة 6 حالات من التعديات على الأراضي الزراعية بكفرالشيخ| صور

24-4-2019 | 15:16

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

وجه إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الأربعاء، بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد في جميع مراكز ومدن المحافظ ة، والمراقبة والمتابعة المستمرة خاصة التعديات التي حدثت خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وشدد المحافظ ، على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وعمل المحاضر وتسليم الأرض إلى جهة كل ولاية بعد إزالة التعديات الواقعة عليها، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ ، أعمال إزالة للتعديات من المهد في قرى دقلت، ومتبول، وصندلا، بحضور رضا رجب نائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات، ومنصور عمر نائب رئيس المدينة لشئون قرى شرق كفرالشيخ ، وأحمد الجوهري نائب رئيس المدينة لشئون قرى غرب كفرالشيخ ، وحضور من ممثلي وزارة الأوقاف، ووزارة الزراعة.

أسفرت عن إزالة 5 حالات من المهد، وتم تسليم تلك الأراضي لجهة الولاية من الأوقاف ووزارة الزراعة، وعمل المحاضر والمخالفات اللازمة.

كما تابع اللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، حيث قام سيد شنقار، نائب رئيس المدينة، وأحمد عيسي، نائب رئيس المدينة، وقسم المخالفات بالوحدة، بالتصدي لمخالفة بناء وإيقاف أعمال وضع أساسات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو المخالفين ومازالت المتابعة مستمرة من قبل قسم المخالفات للتصدي لمخالفات البناء بجميع القري.