"أمنة" و "مرسي" يفتتحان معرض "أهلا رمضان" بدمنهور وكفر الدوار

24-4-2019 | 14:09

معرض "أهلا رمضان"

 

سلمى الوردجي

افتتح هشام أمنة، محافظ البحيرة، و فتحي مرسي ، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، مساء أمس، معرضين للسلع الغذائية تحت شعار "أهلًا رمضان" بأرض المعارض أمام سينما النصر الصيفي بمدينة دمنهور، والثاني بمدينة كفر الدوار، بالإضافة لعدد كبير من منافذ البيع بمختلف مدن المحافظة استعدادًا لشهر رمضان المبارك.


وأكد فتحي مرسي ، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن توفير السلع الغذائية، والأساسية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

أشار إلى أن ذلك يأتي في إطار رؤية الغرفة التجارية المصرية ل محافظة البحيرة ، لضبط الأسواق ومحاربة الغلاء، وخطتها لتنشيط الأسواق واستقرارها، وضبط الأسعار للتيسير على المواطنين.

وذلك بالتعاون مع جمعية إرشاد، وحماية المستهلك بالبحيرة التابعة للغرفة التجارية، حيث تتحمل الغرفة تكاليف تجهيز المعارض و توفير مساحات العرض دون تقاضي أى مقابل مادي من الشركات العارضة بشرط أن تقوم الشركات بالبيع بسعر أقل من سعر الجملة، ويضم المعرض مختلف السلع الغذائية بالأسعار ال اقتصاد ية مثل الزيت، والسكر، والأرز، والمكرونة، والصلصة، ومنتجات الألبان، والمخللات، والعصائر والمربات، واللحوم، والدواجن، والأسماك المجمدة.

واللحوم البلدية بسعر ١٠٠جنيه للكيلو، واللحوم السوداني بسعر ٧٥ جنيها للكيلو، بالإضافة إلى ياميش ومستلزمات الشهر الكريم، بحيث تتراوح نسبة التخفيضات بالمعرض بين15- 25% ويستمر المعرض لمدة شهر.

الأكثر قراءة

[x]