رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
طلاب "العلوم اللاسلكية" بأسيوط يتهمون إدارة المعهد بالنصب
أسيوط - إسلام رضوان
1-6-2012 | 14:16
خط اصغر
خط اكبر
1531
 
عدد القراءات
 
محمد سالم وزير الاتصالات
حرر طلاب بالمعهد العربي للعلوم اللاسلكية بأسيوط، محضرًا برقم 2041 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وتقدموا ببلاغ للنيابة الإدارية يتهمون فيه إدارة المعهد بالنصب عليهم، وإجبارهم علي الحصول على دورات مكملة بعد السنتين، لمنحهم شهادة التخرج، بالمخالفة لشروط الالتحاق بالمعهد - علي حد قولهم في البلاغ-.

وقال إسماعيل حسني حسن طالب بالمعهد: تنص شروط المعهد على أنه يقبل الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها وأن الدراسة بالمعهد عامان يحصل بعدهما الدارس على شهادة معتمدة من وزارة الاتصالات والمعلومات تفيد بنجاحه، بالمعهد.

وتابع "ولكننا فوجئنا بعد اجتياز امتحانات الفرقة الثانية بامتناع إدارة المعهد عن تسليم الشهادة الخاصة بنا، واستمارة النجاح، وإنهم يطالبوننا باجتياز امتحانات أخرى للهيئة العامة للاتصالات والمعلومات، حتي نتمكن من الحصول على الشهادة".

وأضاف على فراج، طالب بالمعهد، إن هذه الامتحانات ما هي إلا وسيلة لاستغلالنا والحصول علي أموالنا، لأن هذه الامتحانات يدفع لها رسوم أخري مقدارها 365 جنيهًا للفرد الواحد، وعدد المواد التي يتم فيها الامتحان 16 مادة، وهو ما يتعذر على الطالب الإلمام بها.

واستطرد "وفي حالة إخفاقه في ثلاث مواد يتم إعادة الدورة من جديد وبرسوم جديدة بمعدل زيادة 10%، وهذا ما يظهر أنها وسيلة للتكسب لا أكثر من ذلك، ووجدنا أنفسنا ندور في حلقات مفرغة، ولم نجد سبيلا، إلا التقدم ببلاغ في قسم الشرطة التابع له المعهد وبلاغ آخر في النيابة الإدارية لعلها تنصفنا لأن ما يحدث معنا مخالف تمامًا للشروط المعلنة للالتحاق بالمعهد".

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
رجب خميس خليف
16-06-2013 09:31ص
0-
0+
استلام شهاده
بقالى 3سنوات بتدرس فى المهد الاسلكى باسيوط ومش عارف اخذ الشهاده ازاى
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
احمد جابر
01-07-2012 11:47ص
0-
1+
مش هنسكت
ده ظلم من ادارة المعهد وسوف اتقدم بمذكره الى رئاسة مجلس الوزراء والى مكتب رئيس الجمهوريه
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأحد 2 محرم 1436 هــ | 26 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب