سيدة تنتقم من رجل مسن أوهمها بالعلاج في الفيوم

24-4-2019 | 10:59

ضبط سيدة - أرشيفية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

ضبطت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، ربة منزل، من قرية النزلة، إثر إلقائها مادة حارقة على وجه رجل بالمعاش، من إحدى مناطق مدينة الفيوم، انتقاما منه، لإصراره على إقامة علاقة غير شرعية معها، بعد إيهامها بقدرته على علاجها من عدم الإنجاب.

وبحسب بيان أمني، صباح اليوم الأربعاء، تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة، بوصول "محي الدين.م.ع.أ (62 سنة- بالمعاش)، مقيم بإحدى مناطق دائرة قسم ثان الفيوم، للمستشفى، مصابا بحروق في الوجه وأجزاء متفرقة بالجسم، إدعاء إلقاء مادة حارقة على وجهه.

وأمر مدير أمن الفيوم، بتكليف فريق بحث للتحري بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتي أسفرت عن أن مرتكبة الواقعة، وهي "سعدية.ع" (36سنة- ربة منزل)، مقيمة بمنطقة بقرية النزلة، انتقاما من المجني عليه لوجود خلافات سابقة بينهما، لتعرضه الدائم لها وإصراره على إقامة علاقة غير شرعية معها، عقب إيهامها بقدرته على علاجها من عدم الإنجاب بالسحر والشعوذة.

ضبطت أجهزة الأمن، المتهمة وبمواجهتها، أقرت بارتكابها الواقعة لنفس السبب المذكور، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 801 سنة 2019م، إداري مركز الشواشنة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
 

اقرأ ايضا: