أمانة القاهرة الجديدة بـ"مستقبل وطن": الشعب المصري كلمة السر في نجاح الاستفتاء

23-4-2019 | 15:48

الاستفتاء علي التعديلات الدستورية

 

أحمد سعيد

أشادت أمانة حزب مستقبل وطن ، بالشعب المصري الذي ضرب للعالم أجمع أروع الأمثلة في النظام والحشود الهائلة من المواطنين في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية .


وأكد المهندس خالد سعيد أمين المجالس المحلية والنيابية بأمانة حزب مستقبل وطن ب القاهرة الجديدة ، أن نجاح الاستفتاء وخروجه بهذا الشكل المشرف، هو أقوى رسالة للقوى المتربصة بمصر.

وأشار إلى أن الشعب المصري يرغب الاستفادة من المكاسب السياسية الناجمة عن التعديلات الدستورية .

وأوضح وحيد عبد اللاه أمين العمال، أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهد إقبالا كبيرا في اللجان التابعة للقاهرة الجديدة وأن "المرأة المصرية هي السر وراء نجاح الاستفتاء ".

وقال، إن الشعب المصري كان له الدور الرئيسي في نجاح جهود الدولة في عملية الإصلاح بوعيه وإدراكه أهمية الإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها.

وأشارت الدكتورة هدي يسي، أمين السياسات بأمانة مستقبل وطن ب القاهرة الجديدة إلى أن الممارسة الديمقراطية هي أبلغ رد على محاولات النيل من مقدرات الدولة، وأن الشعب المصري أصبح محل تقدير واحترام من العالم كله بعد حرصه على ممارسة حقوقه السياسية، لاسيما أن هذه التعديلات تستهدف مصلحة الوطن والمواطن.

وقالت، إن التعديلات الدستورية تأتي في إطار حرص الدولة علي الحفاظ علي الاستقرار واستكمال مسيرة البناء والتنمية والإصلاح الاقتصادي والتخطيط التنموي لزيادة القوة الإنتاجية وجذب المزيد من الاستثمارات.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]