حزب الحرية المصري بالجيزة يشكر أمناء الأقسام والمراكز وهيئات المكتب على جهودهم في الاستفتاء

23-4-2019 | 15:50

حزب الحرية المصري

 

أميرة العادلي

تقدم حزب الحرية المصري بمحافظة الجيزة، بالشكر والتقدير لأمناء الأقسام والمراكز والهيئات علي جهودهم خلال مرحلة الاستفتاء علي التعديلات الدستورية كقناة شعبية للتعبير عن الرأي، بالإضافة لتعاونهم مع المواطنين من خلال الخيم التي أنشأها الحزب خارج اللجان الانتخابية لتوعية المواطنين والمساعدة في تحديد أرقام ولجان الناخبين.

وقال يوسف خطاب الأمين العام ل حزب الحرية المصري بمحافظة الجيزة، إن ما حدث علي مدار 3 أيام ماضية يؤكد أن الشعب المصري أصبح لديه الوعي الكامل بأهمية المشاركة في الاستفتاء لتحديد مصير البلد وتفويت الفرصة علي المتآمرين ضد مصر وشعبها بالجيزة.

وأشار خطاب إلي أهمية هذه التعديلات الدستورية وعن الفائدة المرجوة للفئات التي استهدفها التعديلات خصوصا المرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، موضحا ثقته الكاملة في جميع أعضاء الحزب بالجيزة.

وقدم خطاب الشكر لجميع أعضاء وهيئات مكتب الحزب علي جهودهم الحثيثة ورسم ملامح المستقبل في إطار إيماننا الكامل بالمسئولية من كافة طوائف الشعب، في إحداث الاستقرار والتنمية، موضحًا أن الحزب يمتلك مجموعة من القيادات الحزبية والتي سيكون لها دور المرحلة المقبلة.

وطالب يوسف خطاب أمناء الأقسام والمراكز وهيئات المكتب بضرورة الاستمرار خلال الفترة القادمة بالتفاعل مع المواطنين والتواصل الجماهيري، وحل مشاكل المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]