استجابة لدعوة المصريين الأحرار.. خبراء بالحزب الحاكم بالصين يلقون محاضرة عن التنظيم الحزبي | صور

23-4-2019 | 13:50

لقاء المصريين الأحرار مع الحزب الحاكم الصيني

 

أميرة العادلي

استقبل حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، فريقا من الخبراء لدائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني(الحاكم) ، وذلك بالمقر الرئيسي بشارع العروبة بمصر الجديدة.

وترأس الوفد السيد ونغ جي، نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، وعضوية السيدة تشن يانجيا، سكرتير أول لمركز التواصل الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، السيد قاو بنغ، نائب رئيس القسم لمركز التواصل الدولي لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، السيد هان شواي، سكرتير مساعد لإدارة غرب آسيا وشمال إفريقيا لدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

ورحب الدكتور عصام خليل، بالوفد الصيني خلال زيارتهم إلي أرض مصر والتعاون البناء والمُثمر بين حزبي الشيوعي الصيني الحاكم وتبادل الزيارات الهادفة والعلاقة الوثيقة والتاريخية بين البلدين والشعبين.

وقال رئيس حزب "المصريين الأحرار" ، إننا نشكر حزبكم الصديق والعزيز لاستجابته السريعة إلي دعوتنا بزيارة وفد رفيع المستوي من أكاديمية إعداد الكوادر الحزبية للاستفادة من التجربة الحزبية الرائدة والرائعة والبنيان التنظيمي والحزبي ونقله إلي شبابنا.

وأضاف، أن الزيارة تزامنه مع استحقاق هام للغاية للمصريين وهو التعديلات الدستورية الهامة للبلاد في الفترة الراهنة، ولم يثن انشغالنا بمتابعة الاستحقاق الدستوري عن استقبالكم والترحيب بكم في حزب المصريين الأحرار؛ مشيرا إلي أن اللقاء هادف وفرصة لشباب الحزب للإطلاع والاستفادة من تجربة رائدة.

ومن جانبه أعرب السيد ونغ جي، نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، عن سعادته لزيارة مصر والتي بيننا وبينها شراكة إستراتيجية، وحزب المصريين الأحرار والتعاون المثمر بيننا واللقاء يهدف عرض جانب من سبل إدارة حزبنا وبنيانه التنظيمي وكوادره.

وأضاف نائب مدير أكاديمية بايسه للكوادر، أن مصر من بين البلدان الأفريقية والعربية اتخذت خلال السنوات الماضية خطوات ثابتة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والتنمية وسرعان ما تحققت نتائجه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإخلاص والصدق.

وأكد أن العلاقات المصرية – الصينية ممتدة إلي نحو ستين عامًا وباتت وطيدة و وثيقة؛ فضلا عن التعاون والتواصل بين الحزبين الشيوعي والمصريين الأحرار والتواصل الدائم والمثمر والبناء.

واستعرض للحضور من شباب وقيادات الحزب تكوين الهيكل العام للحزب الحاكم الصيني وآليات التنظيم وتحقيق الإصلاح والانفتاح ونجاح التجربة وإعداد الكوادر وتكوينات الحزب الداخلية من قاعدية ومحلية ولجنة مركزية، وأجاب على تساؤلات الحضور حول آليات العمل والتفاعل والتواصل.

في ختام اللقاء أهدي الوفد الصيني مشغولة تبرز الترابط الصيني مع العام وبخاصة مصر من خلال طريق الحرير العالمي.


لقاء المصريين الأحرار مع الحزب الحاكم الصيني


لقاء المصريين الأحرار مع الحزب الحاكم الصيني


لقاء المصريين الأحرار مع الحزب الحاكم الصيني


لقاء المصريين الأحرار مع الحزب الحاكم الصيني