"عمليات مستقبل وطن" بورسعيد: إقبال كثيف علي لجان الاستفتاء في اليوم الأخير | صور

22-4-2019 | 21:55

إقبال كثيف علي لجان الاستفتاء

 

أحمد سعيد

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بحزب مستقبل وطن ب بورسعيد ، عن استمرار توافد أهالي بورسعيد على لجان الاقتراع بجميع أقسام المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، في اليوم الثالث والأخير.


وانتظمت عملية التصويت داخل اللجان منذ الصباح، وأكد القضاة المشرفون على العملية استمرار الإقبال وتزايده في الساعات الأخيرة للاستفتاء.

وحرص المشاركون فى الاستفتاء على رفع الأعلام المصرية قبل دخول مقار اللجان الانتخابية

كما سادت حالة من الهدوء الأمنى بمحيط جميع اللجان ب بورسعيد قبل دقائق من إغلاق التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

ووزع أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد المياة الباردة، والأعلام علي المواطنين، كما وجدوا بكل الأمانات في عدد نقاط بكافة أحياء المحافظة لحث المواطنين علي المشاركة، ومساعدة الناخبين علي التعرف علي مقار لجان الاستفتاء الخاصة بهم، كما قام مندوبو الحزب أمام اللجان بمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الذين وجهوا لهم الشكر علي دورهم الوطني في مساعدة الناخبين.

وتواجد ذوو الإعاقة في مقدمة الناخبين، في ظل مشاركة كبيرة من عمال المنطقة الحرة للاستثمار وحقل ظهر للغاز الطبيعي وعمال شركات البترول والغاز العاملة في غرب بورسعيد ، كما شهدت لجان المرأة كثافة كبيرة من الناخبات، وتوجه طلبة كليات جامعة بورسعيد بأعداد كبيرة صوب مقار لجان الانتخابات.

ويبلغ إجمالي أعداد الناخبين في محافظة بورسعيد 506 آلاف و306 ناخبين، موزعين على 8 لجان عامة، فيها 101 مركز انتخابي في 111 مقرًا، و111 لجنة فرعية.


إقبال كثيف علي لجان الاستفتاء


إقبال كثيف علي لجان الاستفتاء

الأكثر قراءة

مادة إعلانية