"نواب عين شمس" يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية | صور

22-4-2019 | 21:12

محمد الكومي عضو مجلس النواب يدلي بصوته

 

محمد علي

قبل دقائق من غلق باب التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، حرص أعضاء مجلس النواب عن دائرة عين شمس علي الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء .


حيث أدلي محمد الكومي وثروت بخيت بصوتيهما في الاستفتاء على التعديلات الدستورية منذ قليل.

وحرص أعضاء مجلس النواب عن دائرة عين شمس ، محمد الكومي و يسرى الأسيوطي وثروت بخيت، علي متابعة تصويت المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، حيث قام النواب بجولات تفقدية علي اللجان في الحي، للاطمئنان علي انتظام سير عملية التصويت.

كما حرص أعضاء مجلس النواب علي حث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم نحن البلاد.

وأشاد ثروت بخيت، بحرص أهالى عين شمس علي المشاركة في الاستفتاء والتعبير عن رأيهم، مؤكدا أن نسبة مشاركة الناخبين في عين شمس كبيرة، من جميع الفئات شباب ومرأة وكبار السن، قائلا: " التعديلات الدستورية تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق الاستقرار ودعم مسيرة التنمية".

من جانبه قال محمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس ، حزب مستقبل وطن، إنه حرص وشباب الحزب ب عين شمس ، علي متابعة اللجان الانتخابية من الساعات الأولى للاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وأضاف النائب محمد الكومي أنهم عملوا علي تسهيل عملية مشاركة المواطنين ومساعدتهم لممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، مشيرا أن شباب الحزب انتشروا أمام اللجان لتسهيل عملية التصويت من خلال تخصيص أماكن خارج اللجان للاستعلام عن أرقام اللجان وأرقام في كشوف الناخبين وهل لهم الحق في التصويت من عدمه، فضلا عن المساعدة في تنظيم عمليات الدخول وتقديم مساعدات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة


محمد الكومي عضو مجلس النواب يدلي بصوته