كثافة عددية في لجنة مدرسة بطن أهريت الابتدائية بمركز يوسف الصديق بالفيوم للتصويت على التعديلات الدستورية | صور

22-4-2019 | 17:47

إقبال كثيف للتصويت على التعديلات الدستورية

 

غادة ابو طالب

شهدت لجنة مدرسة بطن أهريت الابتدائية، بمركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، إقبالا كثيفا للتصويت على التعديلات الدستورية، في اليوم الثالث والأخير للاستفتاء.


وقالت وديدة سنوسي عبد المجيد، مديرة مدرسة بطن أهريت الابتدائية، إنه خلال الأيام الثلاثة الماضية التي شهدتها باللجنة الانتخابية بالمدرسة للاستفتاء على التعديلات الدستورية، تم تيسير كافة الخدمات اللوجستية للمواطنين، مشيرة إلى أن عملية التصويت تشهد انتظاما كبيرا بتأمين من قبل رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن المشاركة الكبيرة للمصريين في عمليات الاستفتاء عكست وعي الشعب المصري لما تشهده الدولة من عمليات تنموية، وكذلك مواصلة مسيرة الإصلاح، موضحة أنه تم تقديم كافة التسهيلات لكبار السن من أجل المشاركة في التصويت دون عناء، وأيضا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت إلى أن هناك إقبالا كبيرا شهدته لجنة التصويت بالمدرسة من قبل المواطنين، مؤكدة أن الأمور تتم داخل المدرسة دون أي عقبات وتقديم كل التسهيلات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

واختتمت تصريحاتها بالإشارة إلى أن المشاركة في التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية عمل وطني وواجب، مبينة أن المصريين هم من يصنعون مستقبل وطنهم دون أي تأثيرات على أصواتهم.


إقبالا كثيفا للتصويت على التعديلات الدستورية


إقبالا كثيفا للتصويت على التعديلات الدستورية