"عمليات مستقبل وطن" بالإسكندرية: إقبال كثيف للمواطنين في ثالث أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

22-4-2019 | 16:41

إقبال كثيف للمواطنين

 

أحمد سعيد

شهدت الإسكندرية في ثالث أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية إقبالاً كثيفًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم حيث انتظم العمل لكافة لجان الاقتراع بالمحافظة وسط حالة من الاستعداد الأمني من قبل قوات الجيش والشرطة للتأمين.


وشهدت الساعات الأولى من صباح ثالث أيام الاستحقاق الدستورى لمصر الإثنين إقبالا كثيفا من قبل الناخين مع بداية فتح اللجان أبوابها أمام الناخبين للتصويت داخل صناديق الاقتراع، ورصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بالمحافظة انتظام سير عملية التصويت والتزام اللجان بالبدء فى العمل فى المواعيد المقررة.

كما قامت غرفة العمليات الرئيسية بمقر الحزب والغرف الفرعية بالأقسام عملها منذ فتح اللجان الانتخابية أبوابها، وذلك لمتابعة إجراءات سير العملية الانتخابية والتصدي لأى معوقات تواجه سير عملية الاستفتاء.

ورصدت غرفة عمليات الحزب استمرار إقبال المواطنين في الأحياء المختلفة بصورة متزايدة عن اليوم الأول والثاني والثالث الذي شهد إقبالاً وتصدرت السيدات المشهد في الإدلاء بالأصوات وشهدت اللجان الانتخابية إصرارًا من المواطنيين علي الإدلاء بأصواتهم وكما وضح الإقبال المتزايد في منتصف اليوم الثالث وظهور تجمعات وطوابير أمام اللجان الانتخابية في أغلب دوائر المحافظة.


إقبال كثيف للمواطنين


إقبال كثيف للمواطنين


إقبال كثيف للمواطنين

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]