مدير أزمات غرفة عمليات الأقصر: لم نتلق أي بلاغات أو شكاوى أثناء الاستفتاء على التعديلات الدستورية | صور

22-4-2019 | 16:21

مراكز الاستفتاء بالبياضية

 

الأقصر- إيمان الهواري

تفقد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، عددا من لجان مدينة البياضية، للاطمئنان على سير ال استفتاء على التعديلات الدستورية، وانتظام استقبال المواطنين في اللجان في آخر أيام ال استفتاء ، رافقه نائبه، محمد عبدالقادر خيري، ورئيس مركز البياضية، اللواء محمد صحصاح.

وشملت جولة المحافظ ومرافقوه، تفقد لجنة وحدة طب الأسرة بالحبيل، ولجنة مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية، واطمأن المحافظ على سير عملية ال استفتاء  وتوافر كافة الإجراءات والتسهيلات التي تيسر للمواطنين الإدلاء بأصواتهم.

وعلى صعيد متصل، أوضح مدير الأزمات ومسئول الاتصال في غرفة عمليات الأقصر، محسن الشامي، أن غرفة العمليات الرئيسية في تواصل مستمر مع الغرف الفرعية الخاصة بمجالس المدن والمديريات، لمتابعة ال استفتاء ومواجهة المشكلات التي قد تعيق سير التصويت، مؤكدا أنه لم تتلق الغرفة أية بلاغات أو شكاوى منذ بداية أعمال ال استفتاء ، مشيرا إلى التواصل المستمر عبر الفيديو كونفرانس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية لمتابعة أعمال ال استفتاء .

يذكر أن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 814 ألفا و586 ناخبا، أمام 190 لجنة فرعية، تشمل 31 لجنة بقسم شرطة الأقصر، و22 لجنة بمركز شرطة الأقصر، و9 لجان بمركز طيبة، و30 لجنة بمركز القرنة، و30 لجنة بمركز أرمنت، و68 لجنة بمركز إسنا.


مراكز ال استفتاء بالبياضية


مراكز ال استفتاء بالبياضية


مراكز ال استفتاء بالبياضية

مادة إعلانية

[x]