لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجنوب الجيزة تشهد إقبالا كبيرا في آخر أيام الاستفتاء | صور

22-4-2019 | 15:20

المسيرات الشبابية

 

أحمد حامد

شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجنوب الجيزة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين في اليوم الثالث والأخيرة من الاستفتاء، ما دفع المشرفين إلى إلغاء ساعة الراحة المقررة لهم واستمرار التصويت".

وتصدر الشباب المشهد الانتخابي وطوابير التصويت لدعم التعديلات الدستورية، وسط "زفة" بالسيارات والتكاتك التي تحمل مكبرات صوت وتنشد أغاني وطنية؛ لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء لأنه واجب وطني عليهم.

وشهدت شوارع مركزي أطفيح والصف والعياط العديد من المسيرات الشبابية الداعية لدعم التعديلات الدستورية حمل خلالها المشاركون لافتات دعم وتأييد للتعديلات الدستورية.

وأكد المهندس وليد سليمان أحد أهالي اطفيح، أن المواطنين حرصوا على المشاركة في تلك اللحظات التاريخية التي تشهدها البلاد، شاكرا كل من ساهم في إبراز هذا العرس الديمقراطي بالشكل اللائق أمام العالم".

فيما أكد المهندس محمود عبدالعظيم صاحب مصنع حديد وأحد أهالي أطفيح، أن هناك تزاحما وتسابقا على التصويت في اليوم الأخير من أبناء المركز وهو ما يدل على مدى أهمية التصويت لدى المواطنين، مضيفًا أنه تم إلغاء ساعة الراحة التي كانت مقررة للمشرفين على التصويت ومد فترة التصويت ساعة إضافية كانت عاملا مهما جدا ساهم في استيعاب أكبر عدد من المصوتين.


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية


المسيرات الشبابية

مادة إعلانية

[x]