محافظ بورسعيد يتفقد عددا من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسط إقبال كبير من المواطنين

22-4-2019 | 15:20

محافظ بورسعيد خلال تفقد لجان التصويت

 

بورسعيد - خضر خضير

تفقد عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عددًا من لجان الاستفتاء بالمحافظة وسط إقبال كثيف من المواطنين، وهتافات حماسية وترديد الأناشيد والأغاني الوطنية من المواطنين المشاركين في الاستفتاء للتعبير عن فرحتهم بالعرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد.

جاء ذلك في إطار متابعة المحافظ، المستمرة لليوم الثالث على التوالي لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وتفقد المحافظ لجان مدرسة أشتوم الجميل الابتدائية ومدرسة بورسعيد التجريبية وتابع المحافظ سير العمل باللجان ومتابعة قيام المواطنين من الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بسهولة ويسر.

وأكد المحافظ، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مواطن له حق التصويت تجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته في سبيل رفعته واستقراره وبناء مستقبل أفضل يفخر به كل مصري، مشيراً إلى أن التصويت حق كفله الدستور لكل مواطن مصري يجب أن يحافظ عليه لأنه قمة الممارسة الديمقراطية التي نتطلع إليها.

وكان محافظ بورسعيد، قد ترأس غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام صباح اليوم لمتابعة أعمال فتح اللجان في يومها الثالث على التوالي للاستفتاء على التعديلات الدستورية بعدها انطلق لتفقد اللجان بالمحافظة.

وكلف الدكتور محمد هاني غنيم نائب المحافظ، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد المحافظة، بالمرور على اللجان ومتابعتها.


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد

مادة إعلانية

[x]