صابرين نجيلي ومحمد شطا يستعدان للمراحل النهائية من "الزمن الجميل" | صور

22-4-2019 | 16:29

"برنامج الزمن الجميل"

 

محمد علوش

مع المواهب الكبيرة التي يتمتع بها المشاركون في "برنامج الزمن الجميل " ممن وصلوا إلى المراحل النهائية من البرنامج، يتصدر المصريان المشاركان في البرنامج صابرين نجيلي و محمد شطا التوقعات.


فمن بين المرشحين الذين وصلوا للمراحل النهائية من البرنامج وكلهم أصوات قوية ومميزة، يمتاز كل من صابرين نجيلي و محمد شطا بالحضور المميز وعذوبة الصوت، بشهادة لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنانة أنغام والفنان مروان خوري والفنانة أسما المنور. وبوصولهما لهذه المرحلة من البرنامج يعتمد استمرار مشاركتهما على تفاعل الجمهور بالتصويت لصالحهما.

و صابرين نجيلي بالأساس هي مطربة بالأوبرا المصرية، وبالتالي هي مدربة على الغناء لكبار المطربين وهو ما حدا بالفنانة أنغام أن تثني عليها وتقول إن صابرين فخر لمصر وتشرفها، وأنها سعيدة بالمستوى الذي وصلت له وتوقعت أنغام أن تكون صابرين "شيء كبير" في المستقبل مع خامة صوتها القوية.

وبالنسبة ل محمد شطا الذي قادته الصدفة البحتة للمشاركة في البرنامج فقد كان قبلها في الإمارات يبحث عن عمل، فكلمه أصدقاء ليتقدم للبرنامج لأنه يغني من وقت طويل كما أنه عضو في منتخب مصر للكورال، ومثل مصر في أكثر من مسابقة غنائية في الخارج، فتقدم محمد شطا واختير ضمن أفضل 100 متسابق، ومن وقتها استمر في البرنامج.

ويتطلع كل من صابرين نجيلي (رقم 3)، و محمد شطا (رقم 7) لتصويت الجمهور لهما لحسم السباق القوي مع بقية المتسابقين.

وبهذه المناسبة قالت الاعلامية الدكتورة نشوة الرويني عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "بيراميديا" المنتجة للبرنامج، تقوم فكرة البرنامج على استكشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل، لاستحضار عصر الطرب العربي الجميل، والحقيقة ردود الأفعال الكبيرة على البرنامج من أغلب الدول العربية منذ بث البرنامج، ووجود متسابقين من بلاد مختلفة يعكس شوق الجماهير للون الطربي القديم، وبالوصول إلى مرحلة الحلقات المباشرة يتعين على الجمهور أن يشارك معنا في اختيار المطرب الفائز عبر التصويت.




مادة إعلانية

[x]