السيدات يتصدرن المشهد بالأقصر.. ووالدة شهيدين: "حق ولادي راجع".. ومسيرات للأشراف والمعلمين | صور

22-4-2019 | 15:28

السيدات يتصدرن المشهد بالأقصر

 

الأقصر- إيمان الهواري

احتشدت السيدات ب محافظة الأقصر ، اليوم الإثنين، أمام معظم لجان ال استفتاء على التعديلات الدستورية، وشهدت عدة لجان بالمحافظة وجنوبها طوابير طويلة للنساء كانت أكثر تزاحما من الرجال.

وأدلت "أنعام مصطفى"، والدة ضابطين شهيدين بالقوات المسلحة، من محافظة الأقصر ، بصوتها في ال استفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة رقم 26 بمدرسة الشهيد أحمد عبدالحميد، بقرية توماس 3 بمركز إسنا، مؤكدة: "حق ولادي راجع"، حيث حملها رجال الشرطة والجيش على كرسي متحرك حتى دخولها لمقر اللجنة للإدلاء بصوتها في ال استفتاء على الدستور.

وشهدت لجنة مدرسة صلاح الدين الابتدائية وسط مدينة الأقصر، اصطحاب رجل لنجله مرتديا بدله ضابط شرطة، وقال "نجلى حب يشارك معايا في ال استفتاء ".

في نفس السياق نظم عشرات الأطفال بمدينة إسنا جنوب المحافظة، مسيرة حملوا خلالها الأعلام، ورددوا هتافات طالبوا خلالها المواطنين بالتوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم في ال استفتاء على التعديلات الدستورية.

كما نظم موظفو مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مسيرة أثناء ذهابهم للإدلاء بأصواتهم في ال استفتاء على التعديلات الدستورية.

وشهدت المسيرة، مشاركة قيادات المديرية، وعلى رأسهم عبداللطيف عمران، مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، والمعلمون، وأعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بالأقصر ولجانها الفرعية وجميع الفئات من شباب وفتيات وكبار السن، لتأييد التعديلات الدستورية.

وقال المشاركون بالمسيرة، إن خروجهم لل استفتاء يعد واجبًا وطنيًا يجب تأديته، وذلك من منطلق الوعي السياسي، والإسهام في الحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن.

كما نظمت نقابة الأشراف، مسيرة بشوارع منطقة القرايا بمركز إسنا جنوب الأقصر لحث المواطنين على المشاركة بفاعلية في ال استفتاء على التعديلات الدستورية وذلك على أنغام الأغاني الوطنية.

وأكد المشاركون في المسيرة، أن الخروج للتصويت هو واجب وطني على كل مصري محب لبلده سعيا لاستكمال بناء الدولة وترسيخ الاستقرار الذى شهدته البلاد خلال الفترة الماضية، مؤكدين أن المواطن حر في اختياره بين التأييد أو الرفض لكن واجبه نحو بلده يقتضى المشاركة الايجابية.

وتابعوا أن هناك تأييد من الأشراف للتعديلات الدستورية لما تهدف إليه من حماية الوطن والمواطن والحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية التي تم تثبيتها وإعادة بنائها من جديد.


.


.


.


.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]