"عمليات مستقبل وطن" بالدقهلية: مسيرات حاشدة في بداية اليوم الثالث للاستفتاء

22-4-2019 | 14:20

مسيرة حاشدة لدعم المشاركة بالتعديلات الدستورية

 

أحمد سعيد

رصدت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة حزب مستقبل وطن فتح اللجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة الدقهلية على مستوى المحافظة.

واستهلت أمانة العمال وأمانة العمل الجماهيري اليوم الثالث للانتخابات بمسيرة عمالية ضمت عمال شركة المطاحن بالمنصورة والتى طافت أنحاء مدينة المنصورة لحث الأهالى على الخروج للإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبه، قام اللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم، بحشد الأهالى بمركز طلخا ليتجهوا للجانهم للتصويت وتوجه إلى قرية ميت عنتر بطلخا.

وفى مركز شربين انطلق النائب فوزى الشرباصى عضو مجلس النواب عن الحزب في التاسعة صباحا مع ممدوح جعفر أمين المركز في مسيرة حاشدة مع أعضاء الحزب، لتطوف بأنحاء مركز شربين وللتأكد من توفير وسائل الانتقال من توكتوك وميكروباص للأهالى، كما خرجت مسيرة كبرى لتطوف شوارع مدينة المنزلة بالتنسيق مع الإدارة التعليمية ونقابة المعلمين.

وتزاحمت أعداد غفيرة من أهالى كفر بهوت بمركز بميت غمر للمشاركة وبلجنة ميت طريف الإعدادية بدكرنس، حيث قامت أمانات الشباب بخدمتهم أمام اللجان لإرشادهم لمقارهم.

وشارك شباب الحزب مع محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف في مسيرة لعلماء الدين بالدقهلية من ديوان عام المحافظة إلي مسجد النصر رددوا فيها الشعارات الوطنية لرفعة مصر ونصرها.

ورصدت غرفة العمليات انتظام أعمال الاستفتاء داخل كافة المراكز والقرى وانتظام استقبال الناخبين.

الجدير بالذكر أن محافظة الدقهلية بها 4 ملايين و245 ألفا و249 صوتا وبها 23 لجنة عامة و790 مركزا انتخابيا و992 لجنة فرعية.

[x]