رئيس حي عين شمس: إقبال كبير من الشباب في آخر أيام الاستفتاء.. ولا توجد مشكلات في أية لجنة انتخابية | صور

22-4-2019 | 15:02

الاستفتاء على التعديلات الدستورية بعين شمس

 

قال المهندس ألبير الفونس رئيس عين شمس .aspx'> حي عين شمس ، إن هناك أعدادا كبيرة من الشباب بدأت في التوافد علي اللجان والمراكز الانتخابية في عين شمس .aspx'> حي عين شمس ، بعكس أمس وأول أمس اللذين شهدا توافدا أكبر لكبار السن.


وأكد المهندس ألبير الفونس رئيس عين شمس .aspx'> حي عين شمس ، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أن عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية تتم في كافة لجان الخير في سهولة ويسر، مشددا على أنه لم توجد أي معوقات أو مشكلات في أية لجنة.

وأشاد رئيس عين شمس .aspx'> حي عين شمس بحرص ووعي المواطنين علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات، مما يدل على وعي المصريين وإدراكهم لهذه المرحلة الدقيقة في تاريخ الوطن، والتي تستلزم المشاركة الفعالة والايجابية في هذا العرس الديمقراطى.

ولفت إلى  أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل الحي إلي الدرجة القصوى، مؤكدا أن جميع أجهزة الدولة حريصة على توفير كافة الأجواء حتي يخرج الاستفتاء في أبهى صورة، وأن يتمكن المواطنون من ممارسة حقهم الدستوري والتصويت في الاستفتاء.

وأوضح أن عين شمس .aspx'> حي عين شمس يضم 32 مركزا انتخابيا ويضم كل مركز لجنتين بواقع 64 لجنة انتخابية، مضيفاً أن جميع اللجان ستكون بالدور الأراضي وذلك تسهيلا على الناخبين.

وأشار إلى أنه تم تجهيز جميع اللجان بكافة الوسائل للتسهيل علي الناخبين من أماكن انتظار وكراس متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم رفع كافة الإشغالات من أمام اللجان الانتخابية، والقمامة، وكذلك إضاءة جميع المداخل والمخارج وعمل بوابات لتنظيم عملية الدخول المواطنين وكذلك رفع السيارات المركونة أمام اللجان الانتخابية، مطالبًا المواطنين بضرورة النزول والحرص على ممارسة حقهم الدستوري.

وأشار إلى أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت بالحي يبلغ 392 ألفًا و813 شخصاً.


.


.


.

[x]