محافظ الجيزة يتفقد لجان الاستفتاء ببولاق وكرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر | صور

22-4-2019 | 13:42

الاستفتاء علي الدستور بمحافظة الجيزة

 

الجيزة - محمد بدران

تابع محافظ الجيزة ، اليوم الإثنين، سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتواجد بين المواطنين؛ حيث تفقد المحافظ المراكز الانتخابية بحي بولاق الدكرور بمدرسة "مصطفى كامل للتعليم الأساسي، ومدرسة التحرير للتعليم الأساسي، ومدرسة رفاعة الطهطاوى الثانوية بنين".


كما تفقد مدرسة "صفية زغلول الابتدائية، ومدرسة المعتمدية الإعدادية بنات بمدينة كرداسة، ومدرسة الشهيد مستشار صابر سعيد سلامه الإعدادية بنين، ومدرسة نجيب محفوظ الإعدادية بنات، ومدرسة دولسى الثانوية المشتركة بقرية البراجيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم، ومدرسة الشهيد عبد الله ابوزيد للتعليم بمنشأة القناطر".

وأطمأن المحافظ على التسهيلات التي قدمتها المحافظة لمواطنيها للتيسير عليهم في عملية الاستفتاء، التي شملت توفير مقاعد ومظلات للاستراحة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى الكراسي المتحركة وسيارات نقل المواطنين الذين يصعب عليهم الوصول إلى لجانهم.

وأعرب المحافظ، عن سعادته بإقبال المواطنين والمشاركة في صناعة مستقبل الوطن، مؤكدا أنه تم تذليل كافة المعوقات للتسهيل على المواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

وأشار المحافظ، أن غرفة عمليات الانتخابات الرئيسية بديوان عام المحافظة في تواصل دائم مع كافة الوحدات المحلية والمديريات للتنسيق والمتابعة الدورية لكل مسئول، إضافة إلي تشكيل فرق مختصة تعمل بصفة دورية على مدار الـ 24 ساعة لسرعة التعامل مع أية مشكلات أو حالات طوارئ وللرد على أية إشاعات قد تؤثر على سير الانتخابات.

رافق المحافظ خلال جولاته أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، وأسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور، وضياء أبو العزم رئيس مدينة كرداسة، وفرج عبد العاطى رئيس مركز ومدينة أوسيم، والعميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، وخالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم ب الجيزة .


[x]