القصبي: "الإرهاب الأسود" لا وطن ولا دين له.. وعلى المجتمع الدولي التحرك للتصدي لهذه الظاهرة

22-4-2019 | 10:58

الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

 

عمر المهدي

طالب الدكتور عبد الهادي القصبي ، رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية، المجتمع الدولي بالتكاتف ودعم جهود القاهرة في مكافحة الإرهاب، مطالباً بعقد مؤتمر دولي واتخاذ استراتيجية قوية لوقف تمدد الإرهاب الأسود في العالم والذي يتحرك وفقا لأجندة تخريبية مرتبطة بتنظيمات وميلشيات إرهابية تخطط لنشر العنف في العالم.


وأوضح القصبي خلال تصريحات له منذ قليل، أن الإرهاب الأسود والأفكار المتطرفة لا وطن ولا دين لها فقط الدافع هو إثارة الفتنة والعنف والقتل والطائفية عبر الأموال المتدفقة من أجندات عالمية تستهدف ذلك.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر ، أن القاهرة تحركت ونجحت في جهود مكافحة الإرهاب إلى أن وصلت لتلك المرحلة الآمنة والمستقرة وسط محيط مشتعل فيجب بتر تلك الجماعات والأجندات والممولين عبر دعم جهود القاهرة في مكافحة هؤلاء الخونة وحفظ الله مصر آمنة ومستقرة في ظل وعى وشعبها وجهود قيادتها الحكيمة.

وتقدم القصبي، بخالص العزاء والمواساة لضحايا الأعمال الإرهابية التي وقعت في دولة سريلانكا من 8 تفجيرات أسفرت عن مصرع 200 وإصابة 400 والتي استهدفت الإنسانية كلها وأمامنا جميعا مسئوليتنا التاريخية أمام العالم لوقف هدم الإنسانية.

مادة إعلانية

[x]